فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات التفكير الإيجابي استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 345-400]
  • الاضطرابات السلوكية فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
  • الأطفال ذوي متلازمة إرلين فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
  • الألعاب النفس حركية فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]
  • التصميم التحفيزي ARCS تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
  • التعلّم التشاركي المتمايز أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
  • التعلم النشط فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]
  • التغيرات المناخية برنامج تدريبي في ضوء التنمية البيئية المستدامة لدعم ممارسات الطالبات المعلمات في تنمية وعي الطفل بالتغيرات المناخية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 543-622]
  • التنمية البيئية المستدامة برنامج تدريبي في ضوء التنمية البيئية المستدامة لدعم ممارسات الطالبات المعلمات في تنمية وعي الطفل بالتغيرات المناخية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 543-622]
  • التوافق المهني النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
  • الحائط الرقمي Padlet تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
  • الخبرات الدولية) تصور مقترح لتحويل جامعة دمنهور إلى جامعة ذكية في ضوء بعض الخبرات الدولية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 203-275]
  • الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
  • الشلل الدماغي البسيط فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]
  • الصمود الأكاديمي النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
  • الطمأنينة النفسية النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
  • الفصول الافتراضية أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
  • القيم البيئية فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]
  • الكتاب التفاعلي كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
  • اللعب أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
  • اللعب البنائي- الاستثارات الفائقة- اطفال الروضة- مزدوجي الخصوصة أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
  • المتحف الإفتراضى متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
  • المشاركة الوالدية فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
  • الواقع المعزز كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
  • الوعي الوقائي كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
  • الويب كويست أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]

ت

  • تدريس الفقه أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]

ج

  • جودة الحياة فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]

ط

  • طفل الروضة فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]

ع

  • عادات العقل أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
  • عمق المعرفة أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]

ف

  • فيروس كورونا كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]

ق

  • قلق التعلم الإلكتروني استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 345-400]

م

  • معلمة الروضة متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
  • معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
  • مكتبة إفتراضية متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
  • مهارات الاقتصاد المعرفي تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
  • مهارات رقمية متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]