ا
-
استراتيجيات التفكير الإيجابي
استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 345-400]
-
الاضطرابات السلوكية
فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
-
الأطفال ذوي متلازمة إرلين
فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
-
الألعاب النفس حركية
فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]
-
التصميم التحفيزي ARCS
تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
-
التعلّم التشاركي المتمايز
أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
-
التعلم النشط
فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]
-
التغيرات المناخية
برنامج تدريبي في ضوء التنمية البيئية المستدامة لدعم ممارسات الطالبات المعلمات في تنمية وعي الطفل بالتغيرات المناخية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 543-622]
-
التنمية البيئية المستدامة
برنامج تدريبي في ضوء التنمية البيئية المستدامة لدعم ممارسات الطالبات المعلمات في تنمية وعي الطفل بالتغيرات المناخية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 543-622]
-
التوافق المهني
النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
-
الحائط الرقمي Padlet
تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
-
الخبرات الدولية)
تصور مقترح لتحويل جامعة دمنهور إلى جامعة ذكية في ضوء بعض الخبرات الدولية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 203-275]
-
الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030
متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
-
الشلل الدماغي البسيط
فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]
-
الصمود الأكاديمي
النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
-
الطمأنينة النفسية
النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
-
الفصول الافتراضية
أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
-
القيم البيئية
فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]
-
الكتاب التفاعلي
كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
-
اللعب
أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
-
اللعب البنائي- الاستثارات الفائقة- اطفال الروضة- مزدوجي الخصوصة
أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
-
المتحف الإفتراضى
متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
-
المشاركة الوالدية
فاعلية برنامج قائم على المشاركة الوالدية لخفض حدة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال متلازمة إرلين [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 399-448]
-
الواقع المعزز
كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
-
الوعي الوقائي
كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
-
الويب كويست
أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
ت
-
تدريس الفقه
أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
ج
-
جودة الحياة
فعالية برنامج تدريبي قائم على الألعاب النفس حركية في تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الشلل الدماغي البسيط [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 677-703]
ط
-
طفل الروضة
فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط في تنمية بعض القيم البيئية لدى طفل الروضة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 77-115]
ع
-
عادات العقل
أثر اللعب على الاستثارات الفائقة لدي عينة منأاطفال الروضة مزدوجي الخصوصية وعلاقتها بعادات العقل لديهم [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 401-481]
-
عمق المعرفة
أثر الدمج في بيئة الفصول الافتراضية بين الويب كويست والتعلّم التشاركي المتمايز في تدريس الفقه على عمق المعرفة لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ينبع [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 483-522]
ف
-
فيروس كورونا
كتاب تفاعلي بتقنية الواقع المعزز لبناء الوعي الوقائي لدى طفل الروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid-19" [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 117-183]
ق
-
قلق التعلم الإلكتروني
استخدام استراتيجيات التفكير الإيجابي في خفض قلق التعلم الإلكتروني لدى أمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمحافظة الإسكندرية [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 345-400]
م
-
معلمة الروضة
متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
-
معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
النموذج السببي للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 277-317]
-
مكتبة إفتراضية
متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
-
مهارات الاقتصاد المعرفي
تصميم بيئة تدريبية باستخدام الحائط الرقمي Padlet ذو التصميم التحفيزي ARCS في تنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لمعلمة الطفولة المبكرة [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 625-675]
-
مهارات رقمية
متحف إفتراضى مشتمل على مكتبة لتنمية معرفة معلمة الروضة ببعض المهارات الرقمية والإتجاه نحوها في ضوء الرؤية الإستراتيجية للتعليم مصر 2030 [المجلد 53، العدد 1، 2023، الصفحة 19-76]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند